موجة غضب في البرازيل هجوم عنصري على نجم ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-18T14:28:30+03:00

اخبار الرياضة، موجة غضب في البرازيل ولمحبي ريال مدريد بعد تصريحات أطلقها لاعب أتلتيكو مدريد عن .،موجة غضب في البرازيل هجوم عنصري على نجم ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموجة غضب في البرازيل.. هجوم عنصري على نجم ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موجة غضب في البرازيل ولمحبي ريال مدريد بعد تصريحات أطلقها لاعب أتلتيكو مدريد عن احتفالات فينيسيوس بأهدافه وتصريح آخر أدلى به رئيس اتحاد وكلاء لاعبي كرة القدم في إسبانيا بيدرو برافو، بعد أن وصفه ببعض الكلمات العنصرية حينما طلب من جونيور بالتوقف عن «التصرّف مثل القردة»، مما أثار غضب لاعبين مثل الأسطورة بيليه ونجم المنتخب الحالي نيمار.

وقال برافو إن ابن الثانية والعشرين «يجب أن يتوقف عن لعب دور القرد بعد تسجيل الأهداف بحركات رقصه الاعتيادية»، وفق ما أوردت وكالة «فرانس برس».

وأثارت التصريحات ردود فعل غاضبة في البرازيل، حيث تعرض اللاعبون السود لمضايقات عنصرية من قبل المشجعين الذين يقومون بتقليد أصوات القردة، حيث قال أسطورة كرة القدم في البلاد وبطل العالم ثلاث مرات بيليه «كرة القدم متعة، هي رقصة»، وذلك نقلا عن (سكاي نيوز).

وتابع في حسابه على «إنستغرام»: «رغم وجود العنصرية، للأسف، لن نسمح لذلك بمنعنا من الاستمرار في الابتسام، سنستمر بمحاربة العنصرية كل يوم بهذه الطريقة، النضال من أجل حقنا بأن نكون سعداء ومحترمين».

بدوره، غرّد الهداف البرازيلي لباريس سان جرمان الفرنسي نيمار: «بايلا فيني جونيور» وتعني (الرقص في البرتغالية).

وبعد تدفق الدعم من المشجعين وزملائه، نشر فينيسيوس جونيور بياناً على طريقته قال فيه: «لقد وقعت ضحية كراهية الأجانب والعنصرية، هذه رقصات للاحتفال بالتنوّع الثقافي في العالم، سواء قبلتها، احترمتها أو فقدت عقلك حيالها، لن أتوقف».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجة غضب في البرازيل.. هجوم عنصري على نجم ريال مدريد،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار