ايجي ناو EgyNow
2022-9-18T12:36:09+03:00

مال واعمال، رفعتالسلطات التونسية، السبت، أسعار أسطوانات غاز الطهي 14 في المئة، والوقود ثلاثة في .،حكومة تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الرابعة خلال 9 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكومة تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الرابعة خلال 9 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفعت السلطات التونسية، السبت، أسعار أسطوانات غاز الطهي 14 في المئة، والوقود ثلاثة في المئة، في إطار خطة لخفض دعم الطاقة فيما يمثل تغييرا رئيسيا في السياسة يسعى إليه المقرضون الدوليون للبلاد. وقالت وزارة الطاقة إن أسعار غاز الطهي التي تم رفعها لأول مرة منذ 12 عاما سترتفع من 7.750 دينار إلى 8.800 دينار. وقالت الوزارة في بيان إن سعر البنزين سيرتفع، الثلاثاء، ثلاثة في المئة من 2.330 دينار للتر إلى 2.400 دينار. وعزت الحكومة التونسية قرار الرفع إلى "الأزمة الروسية الأوكرانية، وما تشهده أسواق الطاقة من اضطرابات تتعلق بتقلص الإمدادات وارتفاع كلفة المواد البترولية". وتحاول تونس التي تواجه أسوأ أزماتها المالية الاتفاق على برنامج تمويل جديد مع صندوق النقد الدولي. ومنذ بداية العام الجاري، رفعت تونس أسعار المحروقات في ثلاث مناسبات سابقة، كانت الأولى في الأول من شباط/ فبراير، والثانية في الأول من آذار/ مارس، أما الثالثة فكانت في 14 نيسان/ أبريل، وفي كل مرة تتم الزيادة ما بين 50 و100 مليما.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكومة تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الرابعة خلال 9 أشهر،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار