الأخضر يستعد للإكوادور من أليكانتي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-18T00:24:47+03:00

اخبار الرياضة، يبدأ مدرب المنتخب السعودي رينارد، تحضيراته الفنية للمواجهة الودية الأولى أمام الإكوادور .،الأخضر يستعد للإكوادور من أليكانتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأخضر يستعد للإكوادور من «أليكانتي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدأ مدرب المنتخب السعودي رينارد، تحضيراته الفنية للمواجهة الودية الأولى أمام الإكوادور على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا ضمن المرحلة الإعدادية الثانية في مدينة أليكانتي الإسبانية التي تحتضن معسكر «الأخضر» الذي انطلق أمس (السبت) ويستمر حتى الثلاثاء 27 من شهر سبتمبر الجاري بخوض اللقاء الودي الثاني أمام منتخب أمريكا في إطار التجهيزات لكأس العالم في قطر 2022.

وكانت بعثة الصقور الخضر وصلت لمعسكر أليكانتي مساء أمس، وضمت البعثة 26 لاعبًا هم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، وهارون كمارا.

يذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

الإكوادور

أمريكا

الثلاثاء 2022/9/27



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر يستعد للإكوادور من «أليكانتي»،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار