أمير مكة يتوّج أبطال هجن 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-9-17T20:36:30+03:00

اخبار الرياضة، نيابة عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، توج مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة .،أمير مكة يتوّج أبطال هجن 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير مكة يتوّج أبطال هجن 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نيابة عن ولي العهد الأمير ، توج مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة الأمير خالد الفيصل اليوم، أبطال اليوم الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن 2022، الذي نظمه الاتحاد السعودي للهجن على ميدان الطائف.

وفي نهاية السباقات، بحضور الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير سعود بن نهار محافظ محافظة الطائف، والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، والأمير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للهجن، سلّم الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الفائزين جوائزهم.

سيف النقاط

تسلم مالك الهجن الإماراتي مانع الشامسي سيف ولي العهد للنقاط لحصوله على 370 نقطة بفارق كبير من منافسه مالك الهجن السعودي عبدالعزيز بن معلا السهلي الذي كان حصوله على النقاط عند حد 177 نقطة فقط.17669 مطيّة

شهد مهرجان ولي العهد للهجن 2022 تطوّراً كبيراً في حجم الاهتمام والمتابعة محلياً ودولياً، وخصّصت في هذه النسخة جوائز مالية تعد الأكبر في رياضات السباق، بـ 56 مليوناً و591 شوطاً، ومشاركة 17669 مطية، كأكبر عدد هجن مشاركة عن جميع النسخ الماضية، تنافس من خلالها كبار ملاك الهجن من السعودية والدول الخليجية والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وسويسرا، مما يعكس قوة المنافسة والرغبة الجامحة في نيل شرف المشاركة، وشهد دخول 161 مالكاً جديداً.

300 مليون

وانعكس التنظيم الكبير للمهرجان في انتعاش مبيعات المهرجان خلال الـ 44 يوماً، إذ شهد تنفيذ 1550 صفقة بقيمة إجمالية تجاوزت 300 مليون، وبلغ سعر أغلى مطية مليوني ريال، فيما كان أحد الملاك أعلن شراءه 50 مطية بقيمة 25 مليوناً.

هذا ويحظى قطاع الرياضة عموماً بالدعم المتواصل والكبير من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وحرصهما الدائم على تطوير القطاع الرياضي عموماً بكل مجالاته لتمكين شباب وشابات هذا الوطن الغالي من خدمة وطنهم في تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير مكة يتوّج أبطال هجن 2022،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار