ايجي ناو EgyNow
2022-9-16T13:01:05+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2022 9 16 عدد المشاهدات 1194ناصر العنزيوقد صمد .،بصعوية كاظمة أقنص النصر وانفرد بالصدارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبصعوية.. كاظمة أقنص النصر وانفرد بالصدارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2022/9/16

عدد المشاهدات 1194

ناصر العنزي

وقد صمد طيلة الشوط الأول ولم يمكن مضيفه من الوصول إلى مرماه بعدما لعب ناقصا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة "3" بسبب تلقي مدافعه السوري عمرو ميداني بطاقة حمراء مباشرة اثر تدخله العنيف على جاي ديمبلي المنفرد بالمرمى ، وشكل لاعبو النصر جدارا صلبا أمام كل محاولات خصمه المتكررة، بل ان الفرصة جاءت للعنابي على طبق من ذهب للتقدم بالنتيجة بعدما ردت العارضة كرة خالد شامان وارتدت له مرة أخرى لكنه سددها خارج المرمى "40" ، ونجحت خطة مدرب النصر محمد المشعان في الخروج من الشوط الأول بشباك نظيفة لعل ظروف المباراة تتغير في الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني أجرى كلا المدربين ماركوف والمشعان تغييرات، هجومية للأول ودفاعية من الثاني ، وألغى الحكم بعد إبلاغه من حكم " الڤار" هدفا لبديل كاظمة ناصر الفرج حيث تبين عدم تخطى الكرة خط المرمى "68". وواصل البرتقالي عجزه عن اقتحام منطقة دفاع الخصم حتى الدقيقة "84" لحظة الفرج وهدف الفوز عن طريق شبيب الخالدي برأسية لا تصد، وفرج الخالدي عن فريقه بعد ضيق.

هذا، وقد أدار المباراة الحكم أحمد العلي، وجاءت قراراته سليمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصعوية.. كاظمة أقنص النصر وانفرد بالصدارة،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار