تن هاغ رونالدو ملتزم تماما
ايجي ناو EgyNow
2022-9-16T01:00:48+03:00

اخبار الرياضة، رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، الذي يقضي فترته الثانية في أولد ترافورد ، زائدا عن .،تن هاغ رونالدو ملتزم تماما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتن هاغ: رونالدو ملتزم تماما في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، الذي يقضي فترته الثانية في "أولد ترافورد"، زائدا عن حاجة الفريق، ليثير تكهنات عن احتمال رحيله في فترة الانتقالات الأخيرة.

لكن الدولي البرتغالي، الذي دفع به تن هاغ أساسيا في مولدوفا بعد أن كان يجلس على مقاعد البدلاء في الدوري المحلي، سجل من ركلة جزاء في الشوط الأول، ليحرز هدفه 699 مع الأندية.

ريال سوسيداد الإسباني.

"ثناء" تن هاغ

• المدرب الهولندي قال إن رونالدو لا يزال أمامه أدوار كبيرة مع الفريق.

• أضاف: "إنه ملتزم تماما بهذا المشروع وبهذا الفريق، يلعب بكامل تركيزه وطاقته ويحاول التفاهم أكثر من زملائه وهو شيء يسعدني كثيرا".

تن هاغ أن مهاجمه "يتعين عليه العمل بقوة واستعادة أفضل حالاته. سيسجل المزيد من الأهداف. إنه قريب جدا من ذلك. عندما يصبح أكثر لياقة سيسجل المزيد".

وبهذا الانتصار الثالث تواليا خارج الأرض في كل المسابقات، رفع يونايتد رصيده إلى 3 نقاط في المجموعة الخامسة.

ويحتل فريق "الشياطين الحُمر" المركز الثاني خلف ريال سوسيداد، الذي يمتلك 6 نقاط في الصدارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تن هاغ: رونالدو ملتزم تماما ،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار