دورة عالمية للألعاب الشاطئية في نيوم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-15T17:52:50+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت نيوم تنظيم دورة الألعاب الشاطئية 2022، خلال الفترة من 19 أكتوبر إلى 9 ديسمبر .،دورة عالمية للألعاب الشاطئية في نيوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدورة عالمية للألعاب الشاطئية في نيومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت «نيوم» تنظيم دورة الألعاب الشاطئية 2022، خلال الفترة من 19 أكتوبر إلى 9 ديسمبر 2022، في حدث رياضي عالمي بارز تشارك فيه أكثر من 25 دولة، ويجمع بين الأنشطة الرياضية الرائدة ونخبة من الرياضيين المحترفين للمنافسة في خمس رياضات تشمل التزلج الشراعي، وكرة السلة 3x3، وكرة القدم الشاطئية، وركوب الدراجات الجبلية، والسباق الثلاثي (ترياثلون) وهو سباق شبيه بالماراثون يعتمد على السرعة في أداء رياضات السباحة وركوب الدراجات والجري.

وتنطلق دورة نيوم للألعاب الشاطئية 2022 ببطولة كأس العالم للتزلج الشراعي، التي ستستمر على مدى الأيام الخمسة الأولى خلال الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر، تليها منافسات أولمبية لرياضة (ترياثلون) في 29 أكتوبر. كما ستشهد الدورة في نوفمبر بطولة دولية لكرة السلة 3x3، وتليها بطولة لكرة القدم الشاطئية يتنافس فيها 12 فريقا من جميع أنحاء العالم على مدى 5 أيام. وستختتم منافسات الدورة في 9 ديسمبر بسباق صحراوي للدراجات الجبلية الذي يستمر من 6 إلى 9 ديسمبر ويستضيف 220 متسابقا ومتسابقة من جميع أنحاء العالم في حدث من ثلاث مراحل، يتراوح طول كل مرحلة بين 80 و120 كيلومتراً.

من جهتها قالت المدير التنفيذي لقطاع الرياضة في نيوم جان باترسون: «إن استضافتنا فعاليات رياضية عالمية وشراكتنا مع الجهات والمؤسسات الرياضية تواكب خططنا وطموحاتنا في تطوير منظومة رياضية متكاملة، وتسهم في تحقيق أهدافنا المتمثلة في بناء ثقافة الأداء العالي وإلهام الجيل القادم من الرياضيين في جميع أنحاء المنطقة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورة عالمية للألعاب الشاطئية في نيوم،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار