شقيق بوغبا في قبضة الشرطة بعدما حاول ابتزاز أخيه
ايجي ناو EgyNow
2022-9-15T05:16:56+03:00

اخبار الرياضة، وقال مصدر قريب من التحقيقات إن ماتياس 32 عاما احتجز بمركز شرطة في باريس مع 4 .،شقيق بوغبا في قبضة الشرطة بعدما حاول ابتزاز أخيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشقيق بوغبا في قبضة الشرطة بعدما حاول ابتزاز أخيه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال مصدر قريب من التحقيقات إن ماتياس (32 عاما) احتجز بمركز شرطة في باريس مع 4 آخرين، الأربعاء، بعد أن خضع للاستجواب بناء على استدعاء رسمي.

بول بوغبا وأصدقاء طفولته، كانوا يطالبون اللاعب بـ13 مليون يورو مقابل التكتم على أسرار تخصه حسب أقوالهم.

ونفى ماتياس، وهو لاعب كرة قدم مثّل أندية متواضعة، هذه المزاعم، وقال محاميه الأسبوع الماضي إنه يريد تهدئة الموقف مع شقيقه أكثر من أي شيء آخر.

وعُرفت الأزمة بعدما نشر ماتياس مقطع فيديو، قال فيه إنه سيفصح عن "اكتشافات كبيرة، من شأنها أن تجعل المشجعين وزملاء بول بوغبا ينظرون إلى النجم الشهير من منظور مختلف".

كيليان مبابي، بالإضافة إلى تساؤلات حول "النزاهة" فيما يتعلق برافاييلا بيمنتا وكيلة بوغبا.

وقال محامو بول بوغبا إن الفيديو "لم يكن مفاجأة"، وإنه جاء بعد "تهديدات ومحاولات ابتزاز من قبل عصابة منظمة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيق بوغبا في قبضة الشرطة بعدما حاول ابتزاز أخيه ،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار