سيرينا تلمح للعودة إلى التنس وتستشهد ببرادي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-15T04:01:18+03:00

اخبار الرياضة، تصريحات مثيرة• خلال مقابلة مع برنامج غود مورنينغ أميركا بمحطة إيه بي سي ، .،سيرينا تلمح للعودة إلى التنس وتستشهد ببرادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيرينا تلمح للعودة إلى التنس.. وتستشهد ببراديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصريحات مثيرة

• خلال مقابلة مع برنامج "غود مورنينغ أميركا" بمحطة "إيه بي سي"، لم تستبعد اللاعبة الحاصلة على 23 لقب "غراند سلام" السير على خطى برادي، الفائز بلقب الدوري الأميركي 7 مرات.

وليامز أكدت: "قلت ذلك للتو، كما تعلم، أعتقد أن توم برادي بدأ اتجاها رائعا حقا".

التنس أدلت بتعليق مماثل خلال ظهورها الثلاثاء في برنامج "ذا تونايت شو" على شبكة "إن بي سي".

وأعلن برادي اعتزاله في فبراير قبل أن يتراجع عن قراره بعد ذلك بـ6 أسابيع، وقاد تامبا باي باكنيرز للفوز على دالاس كاوبويز في افتتاح دوري كرة القدم الأميركية مطلع الأسبوع الحالي، ليبدأ موسمه رقم 23 في البطولة.

بطولة أميركا المفتوحة هي الأخيرة لها، فقد حصلت على تكريم قبل كل مباراة لها في البطولة التي ودعت منافستها من الدور الثالث هذا الشهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيرينا تلمح للعودة إلى التنس.. وتستشهد ببرادي،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار