الشباب يكسب العدالة والطائي يتخطى الفتح
ايجي ناو EgyNow
2022-9-14T23:12:25+03:00

اخبار الرياضة، واصل الشباب حصد النقاط في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه على مضيفه العدالة بهدف .،الشباب يكسب العدالة والطائي يتخطى الفتح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب يكسب العدالة.. والطائي يتخطى الفتحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل الشباب حصد النقاط في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فوزه على مضيفه العدالة بهدف دون مقابل، وبالنتيجة ذاتها انتصر الطائي على ضيفه الفتح، في افتتاحية لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حقق الشباب فوزه الرابع على التوالي، بعد تخطيه العدالة بهدف جاء عن طريق هدافه كارلوس جونيور (د:4)، وشهد اللقاء الظهور الأول للنجم فهد المولد بشعار فريقه الجديد الشباب، وبهذه النتيجة يصل الشباب للنقطة 12 منفرداً بصدارة الدوري بـ4 انتصارات وأحرز هجومه 12 هدفاً، فيما تلقى العدالة الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الـ15.

وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بالأحساء، عاد الطائي لنغمة الانتصارات وتجاوز ضيفه الفتح بهدف دون مقابل، جاء عن طريق غوميز دينير (د:47)، وشهد اللقاء ضياع أول ركلة جزاء في الدوري، بعد أن تصدى حارس الطائي فيكتور براغا لتسديدة مراد باتنا (د:37)، وبهذه النتيجة يحقق الطائي انتصاره الثالث ويصل للنقطة التاسعة ويصعد للمركز الثالث، فيما تلقى الفتح الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز التاسع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يكسب العدالة.. والطائي يتخطى الفتح،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار