الكويت والاتحاد السكندري في مجموعة واحدة بـ السلة العربية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-14T00:12:25+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 2022 9 14 عدد المشاهدات 1883وقد وزعت الفرق الـ 16 .،الكويت والاتحاد السكندري في مجموعة واحدة بـ السلة العربية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكويت والاتحاد السكندري في مجموعة واحدة بـ «السلة العربية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 2022/9/14

عدد المشاهدات 1883

وقد وزعت الفرق الـ 16 المشاركة في البطولة على 4 مجموعات، حيث وضع مستضيف البطولة على رأس المجموعة الأولى، بينما تم وضع حامل اللقب على رأس المجموعة الثانية مع مراعاة عدم تواجد أكثر من فريق من نفس الدولة في مجموعة واحدة.

وحضر قرعة البطولة العربية رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي د. مجدي أبو فريخة، وأمين عام الاتحاد العربي لكرة السلة عبدالله شلبي، ومدير الاتحاد العربي لكرة السلة شريف أحمد زكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت والاتحاد السكندري في مجموعة واحدة بـ «السلة العربية»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار