الشباب في نزهة العدالة والطائي يطمع في نقاط الفتح
ايجي ناو EgyNow
2022-9-14T00:01:02+03:00

اخبار الرياضة، تتواصل لقاءات الإثارة والندية لدوري روشن السعودي للمحترفين مساء اليوم الأربعاء بإقامة .،الشباب في نزهة العدالة والطائي يطمع في نقاط الفتح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب في «نزهة» العدالة.. والطائي يطمع في نقاط الفتحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتواصل لقاءات الإثارة والندية لدوري روشن السعودي للمحترفين مساء اليوم (الأربعاء) بإقامة لقاءين في انطلاقة الجولة الرابعة، إذ يحل المتصدر الشباب ضيفاً ثقيلاً على العدالة صاحب المركز الخامس عشر عند تمام الساعة 9:00 مساء، فيما يستضيف الطائي صاحب المركز السابع نظيره فريق الفتح صاحب المركز التاسع عند الساعة 6:55 مساء.

على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، يلتقي فريق الطائي بضيفه الفتح، ويسعى صاحب الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته الثقيلة في الجولة الماضية من أمام الشباب برباعية نظيفة ليتوقف رصيد الطائي عند 6 نقاط من فوزين وخسارة وله من الأهداف 3 وعليه 5 أهداف. أما فريق الفتح فإنه يدخل هذا اللقاء بحثاً عن ذات الهدف بعد خسارته في الجولة الماضية أمام بهدف دون مقابل، ويحتل النموذجي المركز التاسع برصيد 3 نقاط من انتصار وخسارتين، وله من الأهداف 5 وعليه 3 أهداف.

وعلى استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يدخل فريق الشباب متصدر الدوري لقاءه أمام مضيفه العدالة بحثاً عن مواصلة انطلاقته القوية بالفوز في اللقاءات الثلاثة الماضية وبنتائج كبيرة، إذ انتصر على الباطن بثلاثية نظيفة ومن ثم تفوق على أبها والطائي بنتيجة واحدة بأربعة أهداف دون مقابل ليحتل الصدارة برصيد 9 نقاط وله من الأهداف 11 هدفاً ولم تستقبل شباكه أي هدف إلى الآن.

أما فريق العدالة، فإنه يدخل هذا اللقاء بحثاً عن هدفه الأول وفوزه الأول، إذ خسر لقاءين أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة ومن ثم أمام الطائي بهدف دون مقابل وتعادل في المواجهة الماضية مع جاره الخليج بدون أهداف ليحتل المركز 15 برصيد نقطة واحدة فقط ولم يحرز هجومه أي هدف فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

وسبق أن التقى الفريقان في لقاءين في دوري المحترفين، انتصر فيهما الشباب بهدف دون مقابل في الذهاب وبرباعية نظيفة في الإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب في «نزهة» العدالة.. والطائي يطمع في نقاط الفتح،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار