الانضباط ترفض احتجاج الرائد والمطوع يستأنف
ايجي ناو EgyNow
2022-9-13T21:44:42+03:00

اخبار الرياضة، رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاحتجاج المقدم من نادي الرائد .،الانضباط ترفض احتجاج الرائد والمطوع يستأنف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الانضباط» ترفض احتجاج الرائد.. والمطوع يستأنففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاحتجاج المقدم من نادي الرائد ضد مشاركة مهاجم فريق الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي الاسبوع الماضي، وانتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 1-0، وصادرت لجنة الانضباط والأخلاق رسوم الاحتجاج، وأكدت أن قرارها قابل للاستئناف وفق المادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق.

من جانبه، أكد رئيس نادي الرائد فهد المطوع أن إدارة ناديه سوف تستأنف القرار. وقال في تصريح خص به «عكاظ» «لن نقف مكتوفي الأيادي، وسوف نتقدم باستئناف على القرار، ونطالب بحق الفريق، وبالنسبة لنا لم ينتهِ الأمر، وما زالت أمامنا فرصة لحفظ حقوق الفريق، ولن نهدر أي فرصة».

يذكر أن الرائد احتج على مشاركة حمدالله في المباراة، بعد صدور قرار من لجنة الاحتراف بإيقافه 4 أشهر، على خلفية قضيته مع نادي ، وبعد السماح له بالمشاركة بعد تعليق مركز التحكيم الرياضي إيقافه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الانضباط» ترفض احتجاج الرائد.. والمطوع يستأنف،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار