سمر حمزة أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-13T19:56:29+03:00

اخبار الرياضة، العالم لعام 2021 الأستونية، ايبي مايي بنتيجة 3 2.البطولة الحالية، التي .،سمر حمزة أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسمر حمزة.. أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


العالم لعام 2021 الأستونية، ايبي مايي بنتيجة 3/2.

البطولة الحالية، التي انطلقت 10 سبتمبر وتستمر حتى 18 سبتمبر الجاري، بالفوز على الكندية جوستينا دي ستاسيو بنتيجة 3/1، علما أن الكندية هي بطلة العالم في نسخة 2018.

وكانت سمر حمزة قد تأهلت لنصف نهائي بطولة العالم، بعد فوزها على بطلة النمسا بنتيجة 1/3.

ومن المقرر أن تلتقي الأربعاء، سمر حمزة في النهائي مع بطلة تركيا ياسمين ادار.

وقد أبرزت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي للمصارعة على موقع فيسبوك الإنجاز الذي حققته اللاعبة المصرية سمر حمزة ونشرت صورة للاعبة مدون عليها جملة "صناع التاريخ".

الاتحاد المصري للمصارعة، محمود السيد، في تصريح لموقع "سكاي نيوز عربية"، إنه فوز تاريخي ومرحلة مهمة في مشوار المصارعة النسائية المصرية، وسيكون لها إنعكاس كبير على تطوير تلك الرياضة في مصر.

المباريات حتى وصلت للنهائي.

وأوضح أن تلك هي أول مر تصل مصر للنهائي في بطولة العالم للمصارعة النسائية، وأن ذلك جاء نتيحة الاستعداد الجيد والاهتمام بتلك اللعبة من جانب الدولة المصرية.

وتابع أن سمر في بطولة العالم العام الماضي حققت لمصر الميدالية البرونزية ووصولها إلى النهائي هذا العام يؤكد أن تعبر عن تطور المصارعة النسائية في مصر.

وأوضح أن مصر خلال هذا العام أيضا انتزعت لقب بطولة المصارعة النسائية على مستوى أفريقيا من تونس التي كانت تتربع علي عرشها لسنوات، وأن مصر عازمة على تحقيق مزيد من الإنجازات في هذا المجال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمر حمزة.. أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالم،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار