تغريم مالك فينيكس صنز 10 ملايين دولار بسبب إهانته موظفيه!
ايجي ناو EgyNow
2022-9-13T19:40:25+03:00

اخبار الرياضة، أوقفت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA روبرت سارفر مالك فريق فينيكس .،تغريم مالك فينيكس صنز 10 ملايين دولار بسبب إهانته موظفيه!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتغريم مالك «فينيكس صنز» 10 ملايين دولار بسبب إهانته موظفيه!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوقفت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين «NBA» روبرت سارفر مالك فريق فينيكس صنز، لمدة عام واحد، بالإضافة إلى تغريمه 10 ملايين دولار، بعد أن وجد تحقيق أنه شارك فيما وصفته الرابطة بـ«سوء السلوك في مكان العمل والعيوب التنظيمية».

وتم الإبلاغ عن هذه المزاعم من قبل شبكة «ESPN»، التي قالت إنها تحدثت إلى العشرات من موظفي الفريق الحاليين والسابقين، بما في ذلك بعض الذين تحدثوا عن سلوك غير لائق من قبل سارفر الذي في الأصل نفى أو عارض معظم المزاعم من خلال فريقه القانوني.

قالت الرابطة إن سارفر لا يمكن أن يكون حاضرًا في أي منشأة للفريق، بما في ذلك أي مكتب أو ساحة أو منشأة تدريب ؛ والحضور أو المشاركة في أي حدث أو نشاط لكرة السلة، بما في ذلك الألعاب أو الممارسات أو نشاط شريك الأعمال ؛ وكذلك تمثيل صنز أو فريق ميركوري النسائي في أي صفة عامة أو خاصة ؛ أو أي مشاركة في الأعمال التجارية أو عمليات كرة السلة الخاصة بشركة فريق فينيكس صنز.

وأجبرت الرابطة سارفر على المشاركة في برنامج تدريب كامل يركز على الاحترام والسلوك المناسب في مكان العمل.

وشمل التحقيق 320 مقابلة وأكثر من 80 ألف وثيقة وجدت أن سارفر يستخدم إهانات عنصرية وتعليقات غير لائقة تجاه الموظفات والسلوك الجسدي تجاه الموظفين والمعاملة القاسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغريم مالك «فينيكس صنز» 10 ملايين دولار بسبب إهانته موظفيه!،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار