برقان ضيفاً على اليرموك وخيطان يستقبل الصليبخات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-12T23:00:28+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 2022 9 13 عدد المشاهدات 1884مبارك الخالدي يحيى .،برقان ضيفاً على اليرموك وخيطان يستقبل الصليبخات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرقان ضيفاً على اليرموك.. وخيطان يستقبل الصليبخاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 2022/9/13

عدد المشاهدات 1884

مبارك الخالدي - يحيى حميدان

هذا، وتسعى الفرق الأربعة إلى تحقيق أهدافها، فبرقان يدخل مباراة الليلة أملا في التعويض بعد خطأ قانوني فادح كلفه 3 نقاط، ويأمل في العودة إلى الصدارة بتجاوز عقبة اليرموك الذي تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب ويحدوه الأمل أيضا في القفز مجددا إلى القمة، وفي اللقاء الثاني يسعى خيطان إلى عبور محطة الصليبخات والاقتراب من المقدمة.

ويأتي قرار لجنة المسابقات لعدم استيفاء أوراق تسجيل الصيفي بالشكل السليم لعدم وجود توقيع رئيس نادي برقان أو نائبه على الكتاب المرسل إلى اتحاد الكرة والاكتفاء فقط بختم النادي.

وسيكون الصيفي خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي إيمرسون الكانتارا إلى حين التأكد من قانونية مشاركته في قادم الأيام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برقان ضيفاً على اليرموك.. وخيطان يستقبل الصليبخات،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار