فارس الدهناء يفتح ملف الرائد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-12T16:44:41+03:00

اخبار الرياضة، عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء أمس الأحد على ملعبه الرديف .،فارس الدهناء يفتح ملف الرائد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفارس الدهناء يفتح ملف الرائدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء أمس (الأحد) على ملعبه الرديف بالنادي، تحضيراً لاستضافة الرائد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا كامل مباراة الباطن التي كسبها النواخذة بنتيجة 0/3، فيما خضع بقية اللاعبين تدريب لياقي على عدة محطات.

شهد التدريب انتظام قائد فارس الدهناء محمد الكويكبي، والتونسي نعيم السليتي في التدريبات اللياقية، بعد اتمام البرنامج التأهيلي، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

وعلى صعيد متصل، يواصل فارس الدهناء تدريباته اليوم على ملعبه الرديف (مغلق) عند الساعة 6:15.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فارس الدهناء يفتح ملف الرائد،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار