لجنة الايكيدو تقيم الدورة التمهيدية للمدربين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-12T16:16:52+03:00

اخبار الرياضة، تقام الخميس المقبل بمدينة الرياض فعاليات الدورة التمهيدية لمدربي الايكيدو التي .،لجنة الايكيدو تقيم الدورة التمهيدية للمدربين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلجنة الايكيدو تقيم الدورة التمهيدية للمدربينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقام الخميس المقبل بمدينة الرياض فعاليات الدورة التمهيدية لمدربي الايكيدو التي تنظمها اللجنة السعودية للايكيدو بالتعاون مع معهد إعداد القادة خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر الجاري بمشاركة 25 مدربا.

وستكون أبرز محاور الدورة مقدمة في لعبة الآيكيدو والتعرف على اللعبة وقانون اللعبة ومهارات التواصل مع اللاعبين وكيفية التعامل معهم وعوامل الأمن والسلامة وطرق التدريب العملي بجانب الجوانب النفسية والإدارية للعبة.

وأكد رئيس اللجنة السعودية للايكيدو المهندس باسم زارع أن هذه الدورة تعتبر الدورة الثالثة في هذا الموسم بعد أن أقيمت الدورة الأولى في مدينة ينبع للرجال، وأقيمت الدورة الثانية في الرياض للسيدات. وتسعى اللجنة إلى التنوع في الدورات التدريبية المختلفة، مؤكدا أن اللجنة السعودية للايكيدو تولي الاهتمام بإقامة الدورات التدريبية في مختلف الجوانب لتحقيق الاستفادة الكاملة منها ونقل الخبرات والمعلومات لكي تنعكس بالشكل الإيجابي على اللعبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الايكيدو تقيم الدورة التمهيدية للمدربين،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار