ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية على مايوركا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-11T16:52:09+03:00

اخبار الرياضة، فيدريكو بالبيردي بعد مجهود فردي رائع قبل نهاية الشوط الأول، ريال مدريد للتعادل، .،ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية على مايوركا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية على مايوركافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيدريكو بالبيردي بعد مجهود فردي رائع قبل نهاية الشوط الأول، ريال مدريد للتعادل، بعدما منح فيدات موكيري فريقه مايوركا التقدم. ثم سجل فينيسيوس الهدف الثاني، قبل أن يضيف رودريغو وأنطونيو روديغر الهدفين الثالث والرابع.

كريم بنزيمة.

وبعدما أخفق في التسجيل في أول 40 ثانية عندما تصدى الحارس تيبو كورتوا لمحاولته، نجح موكيري في هز الشباك في الدقيقة 35 بضربة رأس في غياب الرقابة الدفاعية، وبدا أن حامل اللقب سينهي الشوط الأول متأخرا في النتيجة، للمرة الأولى هذا الموسم.

لكن الأمور تغيرت في الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما انطلق بالبيردي بطول الملعب قبل أن يسدد بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية على مايوركا،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار