بالفيديو الكويت يؤكد على تدهور العربي بثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-10T22:04:40+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 2022 9 11 عدد المشاهدات 537ناصر العنزيإذا كان .،بالفيديو الكويت يؤكد على تدهور العربي بثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. الكويت يؤكد على تدهور العربي بثلاثيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 2022/9/11

عدد المشاهدات 537

ناصر العنزي

إذا كان هذا حال الكويت والعربي في الشوط الأول فماذا تركوا للفرق غير الجماهيرية بعدما توافد مشجعو الفريقين إلى ملعب المباراة فخذلهم اللاعبون بشوط بطيء تخللته كرات مقطوعة وسقوط متكرر من اللاعبين عند الالتحام وانعدام الفرص الحقيقية، فيما تفرغ بعض اللاعبين لاستعراض مهاراتهم مثل أحمد الظفيري والسنوسي الهادي، فكانت المحصلة كرات تنتقل من هنا وهناك بلا هدف وتركيز.

أما العربي فقد دخل بتشكيلة قوامها طارق بوعيطة في الدفاع ومحمد صولة والسنوسي الهادي في الجناحين وعلي خلف وخلف والنيجيري كينجيسي إيدو في المقدمة، واكثر ما قام به إيدو «تخريب» هجمات فريقه وأفضلهم كان صولة الذي كاد أن يصيب الهدف بتسديدة قوية مرت بجانب القائم (37)، ويمكن القول أن «الأخضر» حضر بقمصانه فقط في الشوط الأول.

وشهدت بعدها المباراة «كر وفر» حتى تمكن البديل علي فريدون من ادراك التعادل لـ «الأخضر» في الدقيقة 87، واحتسب الحكم بعدها وقت اضافي لمدة 8 دقائق.

أدار المباراة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك واحتسب ركلتي جزاء صحيحتين، ووجه الحــــــكم بطاقتين حمراوين لكل من المهدي برحمة وطارق بوعيطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. الكويت يؤكد على تدهور العربي بثلاثية،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار