الملا الأحمر والأسود خسر بخطأين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-7T21:42:13+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 2022 9 8 عدد المشاهدات 2028يحيى حميدانوأوضح .،الملا الأحمر والأسود خسر بخطأين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالملا: «الأحمر والأسود» خسر بخطأينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 2022/9/8

عدد المشاهدات 2028

يحيى حميدان

وأوضح الملا أن «الأحمر والأسود» دخل المباراة بتركيز عال وسيطر على الشوط الأول بالكامل، وكان يجب أن ينهيه مسجلا أكثر من هدف بعدما أتيحت له العديد من الفرص التي لم يستغلها كما يجب.

وأوضح الملا أن خيطان لو خاض باقي المباريات بالمستوى الذي قدمه في الشوط الاول من لقاء «الذهبي» فإن الفريق ستكون له كلمة في صراع التأهل للدوري الممتاز.

من جهته، قال مساعد مدرب فريق برقان نواف زياد إن الصعوبة التي كانت تواجهنا في التحضير للمباراة تمثلت في عدم خوض خيطان لأي لقاء، ولذلك غيرنا أسلوب اللعب «التكتيك» بالكامل في الاستراحة بين الشوطين بعدما درسنا نقاط القوة والضعف لدى المنافس في الشوط الأول.

وأردف: «قمنا باستبدال 3 لاعبين خلال فترة الاستراحة، ودفعنا بالقادم الجديد الأردني حمزة الصيفي الذي خاض معنا حصة تدريبية واحدة فقط بعد تأخر وصوله للبلاد، وظهر بالرغم من ذلك بمستوى طيب في النصف الثاني من المباراة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملا: «الأحمر والأسود» خسر بخطأين،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار