فوز برقان والشباب يقودهما لصدارة الأولى
ايجي ناو EgyNow
2022-9-7T20:00:39+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 2022 9 8 عدد المشاهدات 275مبارك الخالدي يحيى .،فوز برقان والشباب يقودهما لصدارة الأولى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفوز برقان والشباب يقودهما لصدارة «الأولى»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 2022/9/8

عدد المشاهدات 275

مبارك الخالدي - يحيى حميدان

وعلى ستاد عبدالله الخليفة نجح الشباب في العودة بانتصار ثمين على اليرموك بهدف دون رد احرزه سعد العازمي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برقان، فيما تجمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط متراجعا إلى المركز الثالث.

واستغرب الرومي أيضا من الحكم لعدم احتسابه الوقت بدل الضائع بشكل صحيح، لاسيما أن المباراة شهدت إصابة عدد من اللاعبين إضافة إلى التبديلات التي قام بها الفريقين، طالبا من لجنة الحكام بأن تقوم بمشاهدة شريط المباراة والحكم بنفسها على الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها السمحان.

الجدير بالذكر أن الصليبخات غاب عن مواجهات الجولة الثانية للراحة، علما انه يقبع في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوز برقان والشباب يقودهما لصدارة «الأولى»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار