ايجي ناو EgyNow
2022-9-6T22:00:26+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 2022 9 7 عدد المشاهدات 1549وهي المرة الأولى التي .،أُنس جابر بلغت ربع نهائي أميركا المفتوحة للتنس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأُنس جابر بلغت ربع نهائي «أميركا المفتوحة للتنس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 2022/9/7

عدد المشاهدات 1549

وهي المرة الأولى التي تبلغ فيها جابر، وصيفة بطلة ويمبلدون، ثالثة الغراند سلام، الدور ربع النهائي للبطولة الأميركية، وضربت موعدا مع الأسترالية أيلا تومليانوفيتش التي كانت أطاحت بالأميركية سيرينا وليامس من الدور الثالث الجمعة وتغلبت على الروسية ليودميلا سامسونوفا الـ 35 الأحد 7-6 (10-8) و6-1.

ولم يسبق لجابر تخطي الدور الثالث في فلاشينغ ميدوز سابقا، وبلغت الدور ذاته أيضا الفرنسية كارولين غارسيا السابعة عشرة بفوزها على الأميركية أليسون ريسك- أمريتراج 6-4 و6-1، لتلاقي الأميركية الأخرى كوكو غوف الثانية عشرة الفائزة على الصينية جانغ شواي 7-5 و7-5.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أُنس جابر بلغت ربع نهائي «أميركا المفتوحة للتنس»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار