القادسية يوضح سبب غياب البوص وخليل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-6T20:16:23+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 2022 9 6 عدد المشاهدات 3295وكان القادسية قد واجه .،القادسية يوضح سبب غياب البوص وخليل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقادسية يوضح سبب غياب البوص وخليلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 2022/9/6

عدد المشاهدات 3295

وكان القادسية قد واجه الساحل والفحيحيل في الجولتين الماضيتين، ونجح في تحقيق الفوز والوصول إلى صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة. واعترف الشيخ أن غياب البوص عن خوض المباريات الرسمية على مدار موسم كامل أثر على مستوى اللاعب. وكان البوص قد واجه صعوبات في التسجيل ضمن قائمة «الأصفر» في الموسم الماضي، وهو ما حرمه من التواجد في المباريات الرسمية. جدير بالذكر أن القادسية ينتظر مواجهة من العيار الثقيل الجمعة المقبل أمام ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري «زين» الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القادسية يوضح سبب غياب البوص وخليل،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار