العربي في مواجهة آسيوية مرتقبة أمام السيب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-5T00:07:22+03:00

اخبار الرياضة، الاثنين 2022 9 5 عدد المشاهدات 2187مبارك الخالديوتأهل .،العربي في مواجهة آسيوية مرتقبة أمام السيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعربي في مواجهة «آسيوية» مرتقبة أمام «السيب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الاثنين 2022/9/5

عدد المشاهدات 2187

مبارك الخالدي

وتأهل «الأخضر» إلى نصف نهائي البطولة بعد أن تصدر مجموعته الثانية التي ضمت إلى جواره فرق الرفاع وظفار وشباب الخليل بينما بلغ السيب هذه المرحلة بتصدره المجموعة الأولى التي ضمت إلى جواره فرق الكويت وجبلة والأنصار.

ولم يقنع «الأخضر» جماهيره في بطولة دوري «زين» الممتاز حتى الآن حيث عجز عن تحقيق الفوز وخرج بتعادلين على الرغم من الأداء الجيد في بعض مراحل المواجهتين.

ويجيد الفريق العماني اللعب الجماعي وتضم كتيبته نخبة لافته من الدوليين والمحترفين في مقدمتهم عيد الفارسي ومحمد المسلمى وعلى البوسعيدي وحسن العجمي وعبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني والمحترف كوسموس.

طاقم تحكيم تايلندي

يدير المباراة طاقم تحكيم من تايلند مكون من الحكم ساي سيفا شينكوم ويساعده ناكاريت راوت وتانانت تشو شوسين والحكم الرابع رزلان جفري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العربي في مواجهة «آسيوية» مرتقبة أمام «السيب»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار