السالمية يجدد تعاقده مع عادي والموسوي متاح للعربي فقط!
ايجي ناو EgyNow
2022-9-2T04:58:11+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2022 9 2 عدد المشاهدات 2354هادي العنزيوقد أتاح .،السالمية يجدد تعاقده مع عادي والموسوي متاح للعربي فقط!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسالمية يجدد تعاقده مع عادي والموسوي متاح للعربي فقط!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2022/9/2

عدد المشاهدات 2354

هادي العنزي

وقد أتاح اتحاد الكرة الفرصة للأندية ولمدة 8 أيام اعتبارا من 1 سبتمبر الجاري، الفرصة لتسجيل «المحليين» ممن تم شطبهم في أنديتهم، أو لم يسجلوا في كشوفات الأندية التي كانوا مقيدين فيها.

إلى ذلك، أكد مهاجم منتخبنا الوطني والسالمية السابق حسين الموسوي أنه لم يوقع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد في برنامج «بين الشوطين» التلفزيوني، أنه لن ينتقل إلى أي ناد رغم العروض المختلفة التي تلقاها، مضيفا:«لا يوجد عقد يلزمني رسميا مع أي ناد حاليا، ولكني أفضل أن تكون نهاية مسيرتي في النادي العربي الذي نشأت وترعرت بين جنباته عمرا، وهذا قرار شخصي غير ملزم»، لافتا إلى أنه لا يلتفت للجانب المادي أو غيره من الإغراءات المتاحة، وجل ما يهمه ما يربطه مع العربي وجماهيره.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السالمية يجدد تعاقده مع عادي والموسوي متاح للعربي فقط!،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار