بالفيديو منتخب الرياضات الجوية يحصد المركز الثاني ببطولة العالم للاختراعات والبحث العلمي المقامة في تونس
ايجي ناو EgyNow
2022-9-2T02:12:28+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2022 9 2 عدد المشاهدات 1901وأهدى رئيس مجلس إدارة .،بالفيديو منتخب الرياضات الجوية يحصد المركز الثاني ببطولة العالم للاختراعات والبحث العلمي المقامة في تونس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو.. منتخب الرياضات الجوية يحصد المركز الثاني ببطولة العالم للاختراعات والبحث العلمي المقامة في تونسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2022/9/2

عدد المشاهدات 1901

وأهدى رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للرياضات الجوية سامي الشمري هذا الفوز لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ولسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف وللشعب الكويتي.

وكانت رئيسة مجلس الوزراء التونسي نجلاء بودن قد زارت جناح منتخب الكويت مساء اليوم، شاكرة جهودهم الجبارة في البطولة، مشيدة بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب الكويت للرياضات الجوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. منتخب الرياضات الجوية يحصد المركز الثاني ببطولة العالم للاختراعات والبحث العلمي المقامة في تونس،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار