اتحاد الكرة يصدر قرارات جديدة أبرزها تعيين مدير منتخب مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T16:25:10+03:00

اخبار الرياضة، أصدر اتحاد الكرة المصري عددا من القرارات الخاصة والتي تضمنت تعيين محمد غرابة مديرا .،اتحاد الكرة يصدر قرارات جديدة أبرزها تعيين مدير منتخب مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يصدر قرارات جديدة.. أبرزها تعيين مدير منتخب مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدر اتحاد الكرة المصري عددا من القرارات الخاصة والتي تضمنت تعيين محمد غرابة مديرا إداريا لمنتخب مصر الأول.

وتضمنت القرارات تعيين محمد غرابة مديرًا إداريًا للمنتخب الأول، وكذلك إقامة الدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية بدءًا من الموسم الجديد.

طالع | لجنة استئناف اتحاد الكرة تبدأ عملها الأسبوع المقبل

كما تمت الموافقة على إدراج إدارتي المدربين والمنتخبات في الهيكل الإداري، ويتولاها جمال محمد علي، بينما تتشكل إدارة المنتخبات من الكابتن عادل محفوظ، حمادة أنور وإيهاب سيد علي، وتحت إشراف جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

قرارات اتحاد الكرة المصري

الموافقة على إدراج إدارتي المدربين والمنتخبات في الهيكل الإداري، ويتولى إدارة المدربين الدكتور جمال محمد علي، بينما تتشكل إدارة المنتخبات من الكابتن عادل محفوظ، الكابتن حمادة أنور والأستاذ إيهاب سيد علي، وتكون تحت إشراف السيد جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين السيد محمد غرابة مديرًا إداريًا للمنتخب الأول، ووافق كذلك على إقامة الدوري المصري الممتاز للكرة الشاطئية بدءًا من الموسم الجديد.

واعتمد المجلس مشاركة مجموعة من الأندية الجديدة كمنتسبين، لحين عقد جمعية عمومية، وهي:

نادي يونيو تابع لفرع الجيزة

نادي الجوهرة تابع لفرع الجيزة

نادي السليمانية تابع لفرع الجيزة

نادي بالم هيلز تابع لفرع الجيزة

نادي بالم عيلز تابع لفرع الجيزة

نادي ناصر تابع لفرع الإسكندرية

نادي ترسانة الإسكندرية تابع لفرع الإسكندرية

نادي شباب أبيس الأول تابع لفرع الإسكندرية

نادي شباب السيوق تابع لفرع الإسكندرية

نادي الغريب تابع لفرع السويس

مركز شباب عرب الرمل تابع لفرع السويس

نادي الفتح تابع لفرع أسيوط

نادي نقاده تابع لفرع قنا

نادي كونكورد السلام تابع لفررع جنوب

كذلك اعتمد المجلس تشكيل وهيكلة الفروع، ووافق على تفعيل لجنة فض المنازعات طبقًا للائحة، ومخاطبة الروابط لإرسال مرشحيهم.

كما تم تشكيل لجنة برئاسة السيد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد وعضوية الكابتن حازم إمام والكابتن عامر حسين عضوي مجلس الإدارة، وممثلي سيتي كلوب، لإعادة وضع شروط وضوابط البطولات للأكاديميات على مستوى الجمهورية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يصدر قرارات جديدة.. أبرزها تعيين مدير منتخب مصر،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار