رابطة الأندية تعلن عبر بطولات نظام الدوري في الموسم الجديد والاستجابة لمطالب فيتوريا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T16:16:06+03:00

اخبار الرياضة، أكد شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية، أن بطولة الدوري الممتاز ستقام بنظامها .،رابطة الأندية تعلن عبر بطولات نظام الدوري في الموسم الجديد والاستجابة لمطالب فيتوريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابطة الأندية تعلن عبر بطولات نظام الدوري في الموسم الجديد والاستجابة لمطالب فيتوريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية، أن بطولة الدوري الممتاز ستقام بنظامها الطبيعي في الموسم المقبل.

وحصد الزمالك لقب الدوري المصري هذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

وقال شريف صالح في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "الأقرب إقامة بطولة الدوري بنظامها الطبيعي في الموسم المقبل؛ ولكن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجه عدة طلبات بشأن هذا الأمر".

طالع أيضًا.. رابطة الأندية تتخذ قرارًا صارمًا ضد الإسماعيلي بعد الاعتداء على جماهير الأهلي

وتابع: "فيتوريا طلب من الرابطة عدم تأثر معسكرات المنتخب بجدول الدوري الذي سيتم وضعه في الموسم المقبل، وأكد بأنه حدد المواعيد المطلوبة لمعسكرات الفراعنة، وعلى الرابطة الالتزام بها في جدول الموسم الجديد".

واختتم: "الرابطة أعطت أولوية لمنتخب مصر في الجدول الجديد الذي سيتم وضعه؛ من أجل حصول المنتخب على مواعيد معسكراته كاملة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الأندية تعلن عبر بطولات نظام الدوري في الموسم الجديد والاستجابة لمطالب فيتوريا،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار