كيتا بالدي يحسم عبر بطولات جدل سفره إلى مصر واقترابه من الأهلي أو بيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T15:40:21+03:00

اخبار الرياضة، رد جناح منتخب السنغال الأول، كيتا بالدي، على أنباء سفره إلى مصر خلال الأيام القليلة .،كيتا بالدي يحسم عبر بطولات جدل سفره إلى مصر واقترابه من الأهلي أو بيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيتا بالدي يحسم عبر بطولات جدل سفره إلى مصر واقترابه من الأهلي أو بيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد جناح منتخب السنغال الأول، كيتا بالدي، على أنباء سفره إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التفاوض مع الأهلي أو بيراميدز للانتقال إلى صفوف أحدهما في الميركاتو الصيفي.

وازدادت الأنباء حول مستقبل بالدي خاصة مع فسخه لتعاقده مع نادي كالياري وأصبح حر التفاوض مع أي فريق جديد خلال الفترة الحالية.

وكان هناك وكيل أعمال مصري يدعى وليد سماكة، قد زعم من خلال تذكرة طيران أن بالدي سيصل مصر يوم الجمعة 26 أغسطس، إلى القاهرة من أجل التفاوض مع الأهلي أو بيراميدز بعد أن كان قد أكد في تصريحات خاصة لـ"btolat.com" أن اللاعب السنغالي سيوقع لمدة موسمين.

| الصفقة الثالثة.. الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديد

ومع تواصلنا أيضًا مع الوكيل الإيطالي للسنغالي، فيدريكو باستوريلو، نفى تمامًا الأمر مؤكدًا أن كل ما يتردد عن ذلك غير صحيح ولا يعلم أي شيء عن تذكرة السفر المنتشرة باسم اللاعب.

وتواصل "btolat.com" مع جناح السنغال، كيتا بالدي، للرد وحسم الأمر نهائيًا، وقال: "كل ما يُقال عن سفري إلى مصر غير صحيح".

وأضاف في النهاية: "تذكرة السفر المنتشرة مزيفة، لا أعلم من أين آتت، كل ما يُقال عني أخبار غير صحيحة تمامًا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيتا بالدي يحسم عبر بطولات جدل سفره إلى مصر واقترابه من الأهلي أو بيراميدز،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار