بيراميدز يُعلن خضوع إبراهيم عادل لعملية جراحية وموعد عودته
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T15:40:20+03:00

اخبار الرياضة، كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع إبراهيم عادل صانع .،بيراميدز يُعلن خضوع إبراهيم عادل لعملية جراحية وموعد عودته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيراميدز يُعلن خضوع إبراهيم عادل لعملية جراحية وموعد عودتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق لجراحة بالأمس يغيب على إثرها لعدة أسابيع.

أوضح المنيري في تصريحات للمركز الإعلامي، أن إبراهيم عادل كان يعاني من آلام مستمرة وهي عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسببه عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة خلال الساعات الماضية لإنهاء تلك المشكلة الطبية.

طالع أيضًا.. الصفقة الثالثة.. الزمالك ينهي اتفاقه مع لاعب بيراميدز لضمه في الموسم الجديد

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن إبراهيم عادل سيبدأ بعد 10 أيام على أقصى تقدير برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي على أن يغيب لمدة 6 أسابيع منذ إجراء الجراحة، ليعود بعدها للمشاركة استعدادًا لخوض مباريات الموسم الجديد.

يذكر أن تقارير كانت قد أشارت إلى اهتمام الزمالك والأهلي بضم إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، ولكن لم يُحدد مصير اللاعب في الموسم الجديد حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يُعلن خضوع إبراهيم عادل لعملية جراحية وموعد عودته،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار