أحمد دويدار الزمالك أفضل فريق وشيكابالا قائد داخل وخارج الملعب
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T13:40:45+03:00

اخبار الرياضة، أكد أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض أفضل فريق، مشيرًا إلى أن مرتضى .،أحمد دويدار الزمالك أفضل فريق وشيكابالا قائد داخل وخارج الملعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد دويدار: الزمالك أفضل فريق.. وشيكابالا قائد داخل وخارج الملعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض أفضل فريق، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور أفضل رئيس نادي هذا الموسم.

وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، وتسلم الدرع في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال دويدار في تصريحات عبر فضائية "المحور": "الذي يقلل من قيمة تتويج الزمالك بدوري هذا الموسم، لابد أن تعالج نفسيا، الزمالك واجه كل الظروف الصعبة".

وتابع: "مرتضى منصور أفضل رئيس نادي هذا الموسم، ومحمود الونش أفضل مدافع، وأفضل فريق الزمالك، وأفضل جناح هجومي أحمد سيد زيزو".

طالع أيضًا.. ميدو يتغنى بلاعب الزمالك ويُحمّل فيريرا خطأ محمد عواد أمام الاتحاد السكندري

وأردف: "أفضل مهاجم سيف الجزيري، وأفضل حارس محمد عواد، كل هؤلاء الأفضل في فريق واحد وتقلل من قيمة الإنجاز".

وتطرق للحديث عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائلا: "شيكابالا قائد داخل الملعب وخارج الملعب، وكان يذهب باللاعبين لإطباء التغذية، وتواصل مع معد بدني، وفيريرا أفضل مدير فني في أفريقيا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد دويدار: الزمالك أفضل فريق.. وشيكابالا قائد داخل وخارج الملعب،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار