ميدو يرد على انتقادات جماهير الزمالك له بشأن شلة الغردقة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T12:40:26+03:00

اخبار الرياضة، رد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على انتقادت الجماهير البيضاء له خلال حضوره .،ميدو يرد على انتقادات جماهير الزمالك له بشأن شلة الغردقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو يرد على انتقادات جماهير الزمالك له بشأن شلة الغردقة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على انتقادت الجماهير البيضاء له خلال حضوره مباراة الاتحاد السكندري، أمس الثلاثاء، بسبب "شلة الغردقة".

وكان ميدو قد نشر صورة منذ فترة طويلة، تجمعه بـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وفرج عامر رئيس سموحة في وقتها، والكابتن حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق وآخرين، ونال حينها هجومًا عنيفًا من جماهير الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "بعض من جماهير الزمالك أشارت إليً أثناء تواجدي في ملعب استاد القاهرة إلى (شلة الغردقة)، والبعض تحدث عن مساندة النادي بشكل أكبر، وحديثهم جميعًا على رأسي".

طالع أيضًا.. ميدو يتغنى بلاعب الزمالك ويُحمّل فيريرا خطأ محمد عواد أمام الاتحاد السكندري

وتابع: "هم أولًا وأخيرًا جماهير، وقد نختلف معًا، نظرًا لكوني أعمل في منصة إعلامية مُحايدة، وحب هؤلاء نعمة ولمست هذا خلال حضوري المباراة".

وأضاف: "درس كبير لإدارات الأندية هذا الموسم، إن رئيس النادي الذي يتم الموافقة على كل ما يقوله ولا يجد مُعارضه مِمن حوله سيفشل".

وواصل: "الزمالك أثبت أنه ناد عظيم، هو لا يحتاج أن يُثبت ذلك، لكنه أكد هذا في الموسم الحالي، القلعة البيضاء عظيمة بجماهيرها وتحدياتها، وأي جمهور آخر في الظروف الصعبة التي عاشها الأبيض ممكن أن يبتعد نوعًا ما لكن جمهور الزمالك لا يُمكن أن يفعل ذلك".

واختتم: "الزمالك النادي الوحيد الذي كلما زادت أزماته يجد الدعم من جماهيره، وعددهم يزيد بطريقة غير طبيعية، الموضوع يحتاج إلى دراسة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يرد على انتقادات جماهير الزمالك له بشأن شلة الغردقة ،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار