ميدو يتغنى بلاعب الزمالك ويُحمّل فيريرا خطأ محمد عواد أمام الاتحاد السكندري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T12:20:02+03:00

اخبار الرياضة، أشاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، بـ محمود حمدي الونش مدافع .،ميدو يتغنى بلاعب الزمالك ويُحمّل فيريرا خطأ محمد عواد أمام الاتحاد السكندري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو يتغنى بلاعب الزمالك ويُحمّل فيريرا خطأ محمد عواد أمام الاتحاد السكندريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، بـ محمود حمدي الونش مدافع الفارس الأبيض، بعد تسجيله هدف التعادل أمام الاتحاد السكندري، أمس الثلاثاء، في ليلة التتويج بدرع الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، في الجولة 32 من عمر المسابقة المحلية، والتي حصد لقبها الزمالك للموسم الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-1) الدوري المصري

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الزمالك بدأ مباراة الاتحاد بشكل جيد، ولكن إبراهيم حسن فاجأ الملعب كله، بتسجيله لواحد من أجمل أهداف الدوري المصري".

طالع أيضًا.. أحمد مرتضى: الفوز بالدوري تتويج لجهد 8 سنوات.. وشيكابالا قادر على الاستمرار لموسمين

وتابع: "تعليمات فيريرا وراء خروج محمد عواد من مرماه ليغطي على دفاع الزمالك، ولكن إبراهيم حسن لاعب ذكي وسجل هدفا رائعا".

وأضاف ميدو: "محمود حمدي الونش سجل هدفًا يُسجله لاعب رأس حربة وليس مدافعًا، وعرضية أحمد سيد زيزو كالعادة عالمية".

وأردف: "الزمالك يملك لاعبين أصبحوا يريدون التسديد على المرمى بشكل جيد مثل إمام عاشور وزيزو وشيكابالا وهذا ما كان ينقص الأبيض خلال السنوات الأخيرة".

واختتم: "ما صنع الفارق مع فيريرا استغلال الزمالك للكرات الثابتة وقدرة زيزو على إرسال العرضيات المميزة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يتغنى بلاعب الزمالك ويُحمّل فيريرا خطأ محمد عواد أمام الاتحاد السكندري،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار