روجر دي سا يُعلن عبر بطولات موقف كيروش من تدريب الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T11:16:16+03:00

اخبار الرياضة، كشف روجر دي سا المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر ومساعد البرتغالي كارلوس كيروش، عن رأي .،روجر دي سا يُعلن عبر بطولات موقف كيروش من تدريب الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروجر دي سا يُعلن عبر بطولات موقف كيروش من تدريب الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف روجر دي سا المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر ومساعد البرتغالي كارلوس كيروش، عن رأي الأخير في حال وصول عرض رسمي له، لتدريب الأهلي، موضحًا سبب زيارته إلى مصر في الوقت الحالي.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع كيروش من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لمواطنه ريكاردو سواريش.

وقال روجر دي سا في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "كيروش لا يُمانع تدريب الأهلي في حال وصول عرض مناسب من القلعة الحمراء".

وتابع: "كيروش في الفترة الحالية، مُنفتح لتدريب أندية ومنتخبات وليس منتخبات فقط".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى يرد على أنباء اعتزال فيريرا ويوجه رسالة لـ الأهلي

واختتم: "أتحدث مع كيروش باستمرار، ولم يُخطرني بأنه تلقى عرضًا من الأهلي، وزيارته لمصر هدفها الأول تسوية مستحقاته لدى اتحاد الكرة، ومستحقات مساعديه، وليس التفاوض مع المارد الأحمر".

يذكر أن كيروش وصل إلى نصف نهائي كأس العرب مع منتخب مصر، ونهائي كأس الأمم الإفريقية قبل أن يخسر من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وفشل في التأهل إلى كأس العالم أمام أسود التيرانجا أيضًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روجر دي سا يُعلن عبر بطولات موقف كيروش من تدريب الأهلي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار