لاجازيتا تشيلسي يحتاج 150 مليون يورو لضم لياو من ميلان
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T10:40:10+03:00

اخبار الرياضة، ادعت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي تشيلسي يحتاج توفير 150 مليون يورو .،لاجازيتا تشيلسي يحتاج 150 مليون يورو لضم لياو من ميلان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاجازيتا: تشيلسي يحتاج 150 مليون يورو لضم لياو من ميلانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ادعت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي تشيلسي يحتاج توفير 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، رفائيل لياو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

يرغب تشيلسي في ضم البرتغالي الدولي إلى صفوفه في الأيام المقبلة ولكن الصفقة صعبة للغاية بسبب المبالغ المالية المطلوبة رغم انتهاء مدة الشرط الجزائي وقيمته 150 مليون يورو في يوليو الماضي.

لكن ما زال النادي الإنجليزي مطالبًا بنفس المبلغ إذا رغب في ضم لياو لأن اللاعب مطلوب منه دفع 16.5 مليون يورو لناديه السابع سبورتنج لشبونة بعد فسخ تعاقده من جانب واحد في عام 2018.

.. تفاصيل خلاف الخطيب مع ياسين منصور وعلاقة سواريش بـ استقالة مجلس إدارة شركة الكرة

المشكلة الثانية هي أن نادي ليل الذي لعب لياو ضمن صفوفه من حقه 15% من أي عملية بيع مستقبلية وهذا بند موجود في العقد مع ميلان عام 2019.

لم تبدأ المفاوضات بين ميلان وتشيلسي حتى الآن ولكن كانت هناك محادثات بين وكيل لياو، خورخي مينديز، والنادي الإنجليزي، ولكن مبلغ 150 مليون سيتضمن قيمة الصفقة إلى ميلان بجانب عمولات الوكيل ومستحقات الأندية السابقة للبرتغالي.

إذا لم يتوصل الناديان إلى اتفاق وبقي لياو في ميلان سيبدأ الأخير مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بعد موسمين تقريبًا في يونيو 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاجازيتا: تشيلسي يحتاج 150 مليون يورو لضم لياو من ميلان،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار