رئيس ويجان ما فعله إنبي بشأن مفاوضات محمود جاد عدم احترافية وأبو جبل ضمن حساباتنا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T01:52:19+03:00

اخبار الرياضة، وجه طلال الحماد رئيس نادي ويجان الإنجليزي، التهنئة لنادي الزمالك بعد حسم  بطولة .،رئيس ويجان ما فعله إنبي بشأن مفاوضات محمود جاد عدم احترافية وأبو جبل ضمن حساباتنا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس ويجان: ما فعله إنبي بشأن مفاوضات محمود جاد عدم احترافية.. وأبو جبل ضمن حساباتنافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه طلال الحماد رئيس نادي ويجان الإنجليزي، التهنئة لنادي الزمالك بعد حسم  بطولة الدوري المصري، كاشفًا عن تطورات مفاوضات ضم محمود جاد، وحقيقة التفاوض مع محمد أبو جبل.

وقال الحماد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "أبارك لجمهور النادي الملكي على الفوز بالدوري المصري المستحق".

وأضاف: "عرضنا لضم محمود جاد واضح، لدينا رغبة في ضمه، والإعلام في مصر وإنجلترا يعلمان ذلك، قدمنا عرضًا بنهاية شهر يوليو الماضي".

واستكمل: "نحب أن نضيف لاعبًا عربيًا شابًا كمشروع للمستقبل، وتواصلنا مع نادي إنبي والموضوع كان يسير بشكل سهل، والصفقة كانت قريبة من الانتهاء".

طالع | رئيس إنبي: ويجان طلب ضم محمود جاد رسميًا والعرض المادي لا يناسب قيمته وإمكاناته

واستطرد: "لكن حدث شد وجذب وأمور بسيطة عرقلت الصفقة، بعد شهرين من المفاوضات والعروض الرسمية".

واستأنف: "العرض واضح وحدثت بعد مقابلة شخصية بيني وبين أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، ظهور المفاوضات بشأن جاد للإعلام عدم احترافية من إدارة انبي".

وواصل: "إذا حسمت الصفقة سيتم إعارة محمود جاد لناد آخر، جاد مشروع حارس مرمى قادم لمنتخب مصر، يحتاج إلى التوجيه المناسب، متفائل بإتمام صفقة جاد إلى ويجان قبل غلق سوق الانتقالات".

وأردف: "وارد أن يكون محمد أبو جبل ضمن قائمة الحراس المطلوب التعاقد معهم، الحارس الأول للفريق مصاب، ونبحث عن حارس على استعداد للعب معنا في الدوري، وأبو جبل من ضمن القائمة التي تضم بعض الحراس، والأمر الأول والأخير يعود للمدير الفني".

وتابع: "في المستقبل سنتعاقد مع لاعبين مصريين دوليين للانضمام إلى صفوف نادي ويجان، ومحمود شيكابالا هو اللاعب المصري الوحيد الذي أمتلك قميصه، وهو يستحق الفوز بالدوري".

وأتم: "أحمد سيد زيزو نجم كبير ومكسب كبير للزمالك وللكرة المصرية، وقادر على أن يلعب في أي دوري بكل سهولة، هو لاعب متكامل وأتمنى أن يلعب في نادي أفضل من ويجان".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس ويجان: ما فعله إنبي بشأن مفاوضات محمود جاد عدم احترافية.. وأبو جبل ضمن حساباتنا،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار