مدرب ولفرهامبتون يعلق على أنباء اهتمام آرسنال بضم نيتو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T01:36:26+03:00

اخبار الرياضة، تحدث برونو لاج، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، عن التقارير الصحفية التي تشير إلى .،مدرب ولفرهامبتون يعلق على أنباء اهتمام آرسنال بضم نيتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب ولفرهامبتون يعلق على أنباء اهتمام آرسنال بضم نيتوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث برونو لاج، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، عن التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة نادي آرسنال في الحصول على خدمات اللاعب بيدرو نيتو هذا الصيف.

وارتبط آرسنال بالجناح البرتغالي، حيث ذكرت تقارير صحفية مختلفة، أن الجانرز لديهم رغبة في ضمه في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعن ذلك، قال برونو لاج في تصريحات نشرها الصحفي فابريزيو رومانو: "سمعت عن ذلك، لكن لم يصلنا أي شيء".

.. أرتيتا يعلق على تصدر آرسنال ترتيب بعد 3 جولات

وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك هذا الاهتمام، لكن لم يخبرني أحد بأي شيء عن أي عروض، لذلك لا يمكنني تأكيد أي شيء".

ويقدم آرسنال أداءً مميزًا في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر حاليًا برصيد 9 نقاط بعد 3 جولات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب ولفرهامبتون يعلق على أنباء اهتمام آرسنال بضم نيتو،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار