أحمد مرتضى الفوز بالدوري تتويج لجهد 8 سنوات وشيكابالا قادر على الاستمرار لموسمين
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T01:28:33+03:00

اخبار الرياضة، قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفوز ببطولة الدوري يعد تتويجًا .،أحمد مرتضى الفوز بالدوري تتويج لجهد 8 سنوات وشيكابالا قادر على الاستمرار لموسمين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد مرتضى: الفوز بالدوري تتويج لجهد 8 سنوات.. وشيكابالا قادر على الاستمرار لموسمينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفوز ببطولة الدوري يعد تتويجًا لجهد 8 سنوات، مشيرًا إلى أن القلعة البيضاء عاشت سنوات صعبة قبل 2014 وعرفنا طريق البطولات بعد ذلك.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "تن": "كان عامًا صعبًا، عندما عدنا إلى النادي وجدنا فرق كاملة لم تحصل على مستحقاتها، وكانت مهمة صعبة، بجانب إيقاف القيد، ومدير فني غير قادر على تحقيق الفوز".

أحمد مرتضى: شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر.. و"إحنا خدامين جماهير الزمالك"

وتابع: "أمير مرتضى منصور بذل جهدًا كبيرًا والمجلس دعمهم، لدينا فريق جيد ونريد أن نبني عليه، إدارة الكرة أبرمت صفقات قليلة، تقريبًا 5 صفقات فقط، والدعم سيكون في أضيق الحدود".

واستكمل: "تردد أن جيسفالدو فيريرا لن يقوم بتجديد عقده، هذه شائعة، هو مستمر معنا، وأثبت هذا الموسم أنه مدرب مختلف".

وعن إنهاء شيكابالا لمشواره بعد الفوز بالدوري، أتم عضو مجلس الإدارة: "الزمالك لا يرمي أولاده، وشيكابالا جزء من النادي، ونرى أنه قادر على العطاء".

واختتم: "عندما يشعر شيكابالا أنه غير قادر سندعمه، وأعتقد أن أمامه ليس أقل من موسمين مقبلين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد مرتضى: الفوز بالدوري تتويج لجهد 8 سنوات.. وشيكابالا قادر على الاستمرار لموسمين،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار