أمير مرتضى حزين على طارق حامد وأبو جبل وتمنيت لو فعلا مثل بن شرقي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T01:08:08+03:00

اخبار الرياضة، كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك مستقبل أحمد سيد زيزو لاعب فريق .،أمير مرتضى حزين على طارق حامد وأبو جبل وتمنيت لو فعلا مثل بن شرقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير مرتضى: حزين على طارق حامد وأبو جبل.. وتمنيت لو فعلا مثل بن شرقيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك مستقبل أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، متحدثًا عن الثنائي طارق حامد وأبو جبل.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "أحمد سيد زيزو لاعب في الزمالك وعقده ممتد، صحيح لديه شرط جزائي في عقده، هو لم يتحدث فيه ولم يُفعَل هذا البند".

وأكمل: "زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري، وطبيعي أن يأتي له عروضًا كثيرة، ومن الطبيعي أن يفكر فيها". 

وأردف: "كان عندنا موسم صعب وإعجازي وجاء من بعيد جدًا، كان لدينا مشاكل فنية وتعاقدية وإدارية، واستطعنا الفوز بالدوري وكأس مصر، وسننافس على كأس مصر للموسم الحالي والسوبر المصري والسوبر المصري السعودي".

طالع | أحمد مرتضى: شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر.. و"إحنا خدامين جماهير الزمالك"

وأضاف: "أشرف بن شرقي من الشخصيات المحترمة جدًا، أعطى 100% من مستواه خلال تواجده بالزمالك، ولم يشعر الناس أنه كان متعاليًا أو متكبرًا، كان إيجابيًا داخل الملعب وخارجه، وفي النهاية رحل بشكل جيد".

وأشار المشرف على الكرة بالزمالك: "طارق حامد دخل امتحان مكون من 10 أسئلة وأجاب على 9 ولم يجب على السؤال الأخير بالشكل الصحيح، لم أحب رحيله بهذا الشكل عن الزمالك، لقد سبب الحزن للجمهور والإدارة، لكن لا نقدر على أن ننكر تاريخه مع النادي".

وواصل: "حزين على محمد أبو جبل، كنت أرى أن الأمور كانت أسهل من ذلك، طارق وأبو جبل لو كانا فعلا مثل أوناجم وبن شرقي وطالبا ألا يستمرا مع الفريق لساعدناهما في الخروج من النادي، واللاعب في النهاية هو الذي يختار مصيره وقراره".

وأوضح: "أبو جبل لعب في الزمالك وفي النهاية هو ليس ابن النادي، انضم في 2014 ورحل، وبعد ذلك عاد وتألق، في وقت من الأوقات أجاد وأصاب، ولكني حزين بشكل كبير على طارق حامد لأنه كان قادرًا على أن يكون (كادر) في التدريب والإدارة".

واختتم: "لا أريد وضع كل الناس في سلة واحدة، لا نستطيع أن نقارن تاريخ أبو جبل بتاريخ طارق حامد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير مرتضى: حزين على طارق حامد وأبو جبل.. وتمنيت لو فعلا مثل بن شرقي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار