فيريرا يمنح 10 لاعبين راحة سلبية بعد تتويج الزمالك بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T00:40:56+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح 10 لاعبين من .،فيريرا يمنح 10 لاعبين راحة سلبية بعد تتويج الزمالك بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيريرا يمنح 10 لاعبين راحة سلبية بعد تتويج الزمالك بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح 10 لاعبين من الفريق راحة سلبية، بعد التتويج رسميًا ببطولة الدوري المصري.

واستطاع الزمالك التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي.

ووفقًا للموقع الرسمي للزمالك، قرر فيريرا منح 10 لاعبين راحة سلبية حتى يوم 2 سبتمبر المقبل وهم محمود حمدي الونش، وأحمد فتوح، وحسام عبد المجيد، وأحمد سيد زيزو، وحمزة المثلوثي، وسيف الدين الجزيري، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد أشرف روقا، وإمام عاشور، ومحمد عبد الغني.

طالع | أحمد سيد زيزو يثير الجدل بشأن مستقبله مع الزمالك بعد التتويج بالدوري

وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيريرا يمنح 10 لاعبين راحة سلبية بعد تتويج الزمالك بالدوري،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار