أحمد مرتضى شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر وإحنا خدامين جماهير الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T00:12:49+03:00

اخبار الرياضة، أشاد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بالدعم الذي قدمه جمهور الأبيض للفريق .،أحمد مرتضى شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر وإحنا خدامين جماهير الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد مرتضى: شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر.. وإحنا خدامين جماهير الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بالدعم الذي قدمه جمهور الأبيض للفريق خلال الموسم الجاري، ممتدحًا شقيقه أمير المشرف على الكرة بالنادي.

وحسم الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي بعد منافسه قوية مع فريقي الأهلي وبيراميدز بالآونة الأخيرة.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "جمهور الزمالك وقف بجانبنا كأسرة ونعمل "خدامين" عند جماهير النادي".

وتابع: "وقت الانتصار يجب أن تتذكر الخصم وتقول لهم هارد لك وحظ أوفر، وأتمنى حصد بطولة الدوري في الموسم المقبل أيضًا".

طالع | أحمد سيد زيزو يثير الجدل بشأن مستقبله مع الزمالك بعد التتويج بالدوري

وأكمل: "مرتضى منصور تعرض للظلم وربنا أعطى له حقه، وأمير مرتضى كان يأتي لي وكان متخوفًا من تولي منصبه".

واختتم: "ولكنه أثبت أنه أفضل مدير كرة في تاريخ مصر، أفضل شيء في الزمالك هي الجماهير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد مرتضى: شقيقي أفضل مدير كرة في تاريخ مصر.. وإحنا خدامين جماهير الزمالك،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار