سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-20T05:56:35+03:00

اخبار الفن، سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسميثقافة وفنالسبت, 20 أغسطس 2022 05 18 .،سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي

ثقافة وفن

السبت, 20 أغسطس 2022 05:18

أفصح الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر عن سبب خلافه مع النجم الإماراتي حسين الجسمي رغم نجاحهما سويا في السنوات الماضية.

أضاف أيمن بهجت قمر في حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج «بالخط العريض»: «الجسمي عمل حركة أحزنتني جدًا، حيث فوجئت بانه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا».

وتابع: «اختلفنا بسبب التنازلات على هذه الحقوق، الجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي، فلو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان، هذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان، فوجئت أيضا مؤخرًا بأن هناك شركة في الإمارات قامت بإعادة توزيع أغنية بالبنط العريض دون إذني أو حتى إبلاغي، وهذا تعد على كل حقوقي في تلك الأغنية».

وأردف: «أنا أكبر من التحدث في الشؤون مالية مع حسين الجسمي ولكنني أقول له أبعد

عن حقوق أولادي، قدمنا معا أكثر من 20 أغنية منها 15 كسرت الدنيا«.

واستطرد: «عدينا مرحلة إننا نتخانق على التنازلات وصيغتها، لأن مفيش بينا كده إحنا إخوات ومفيش بينا شيطان، وفي بينا نجاح وكيمياء حلوة، وتفاجأت إن هو باعت صيغة تنازل ملهاش أي مبرر، كأني بديله حقوقي وحقوق ولادي وأحفادي، يعني بديله كل حاجة وكأن أنا ليس لي أي حق أدبي ولا مادي في الأغنية، وبلا مبرر، أنا قولت له يا حسين، المنطقة بتاعت التنازلات والعقود دي بيدخل فيها الشيطان، وأنا عمري ما غدرت بيك في حاجة ولا بعتلك أي إنذار، وعمري ما طمعت فيه».

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم