غادة رجب بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى ستو أنا و الغزالة رايقة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-19T22:48:08+03:00

اخبار الفن، قالت المطربة غادة رجب إن ابنتها ليلى عمرها عام ونصف، مضيفة أهم حاجة في الحياة، .،غادة رجب بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى ستو أنا و الغزالة رايقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة رجب: بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى "ستو أنا" و"الغزالة رايقة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت المطربة غادة رجب إن ابنتها ليلى عمرها عام ونصف، مضيفة: "أهم حاجة في الحياة، وبدأت تفك البلاستيك من الفيشة". 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "ليلى اتولدت نسخة مني بعدين بقت شبه عبد الله، وكانت لسه مولودة قريب بعدين قعدت أغنيلها لقيتها بصتلي"، مردفة: "بتحب أغاني ستو أنا والغزالة رايقة، وأغنية أصالة غلبانة". 

وأشارت غادة رجب إلى أنها تقوم بمهام الأم، وتربيها كما تربت، مردفة: "الحفاضات مأساة، قصص وحوارات، ومحبش حد تاني يعملها ده".

وذكرت غادة: "عانينا من أشياء نفسية، ولا أريد ابنتي تتعرض لها"، مشيرة إلى أن أكثر عقدة نفسية لا تريد ابنتها تتربى عليها الخوف، مضيفة: "وبقيت بخاف أكتر".

وتابعت غادة رجب: "مقدرش أربي الكلاب بس بحبهم"، مردفة: "أنا بطبخ حلو"، وعن الموسيقى قالت غادة: "المزيكا فيها حاجات حلوة وحاجات مش حلوة، ألبوم أصالة ومحمد حماقي حلوين"، موضحة أن الاستمرارية في الأغاني هو مقياس النجاح.  

وردت على تساؤل الإعلامي عمرو أديب: "الست بيحصلها تغيير بعد الجواز غير الرجالة؟"، معلقة: "الرجالة بيطلعلهم كرش صغير"، وواصل أديب: "الراجل مبيطلعلوش تغيرات فسيولوجية لما بيخلف".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة رجب: بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى "ستو أنا" و"الغزالة رايقة"،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار