موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-19T21:06:20+03:00

اخبار الفن، تعرف على موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي lrm; lrm; الجمعة 19 أغسطس 2022 08 54 .،موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرف على موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:54 م محمد منير هايدي عبد الرافع يستعد الفنان محمد منير، لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم الخميس 25 أغسطس الجاري.

ونشرت الشركة المنظمة البوستر الرسمي لحفل محمد منير، وعلقت عليه، قائلة: "انتظروا السوبر ستار الكينج، في اقوى حفلات الساحل يوم الخميس 25 أغسطس في كرنفال الساحل الشمالي - راس الحكمة"، ومن المقرر أن تفتح بوابات الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً على أن يبدأ الحفل الساعة الـ 9 مساءً، وسيقدم "منير" خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكان قد طرح محمد منير، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "للي" على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع أمير محروس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصر،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار