مستنيك في الآخرة يا ظالم شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-19T20:36:34+03:00

اخبارالمنوعات، في واقعة قلبت مواقع التواصل في مصر، أقدم شاب من محافظة البحيرة شمال البلاد، اليوم .،مستنيك في الآخرة يا ظالم شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مستنيك في الآخرة يا ظالم».. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في واقعة قلبت مواقع التواصل في مصر، أقدم شاب من محافظة البحيرة شمال البلاد، اليوم الجمعة، على الانتحار خلال بث على فيسبوك عن طريق تناول قرصين من حبوب حفظ الغلال.

"مستنيك في الآخرة"

وتحدث الشاب في البث المباشر عن تعرضه لظلم كبير من أحد أبناء قريته، وقال: "مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا"، وأوضح أن أحد أقاربه اتهمه "بتصوير زوجته".

ودافع الشاب قبيل انتحاره عن نفسه، مؤكدا أنه لم يخطئ في حق أحد وأن الشخص الذي رماه بالاتهامات كاذب، لافتا إلى أنه "سيريح عائلته منه حتى لا يسبب لهم متاعب، وسيكتفي بالاقتصاص ممن ظلمه وأخذ حقه منه يوم القيامة".

فشلت محاولات إنقاذه

عقب البث المباشر، وفور علم أهله بالواقعة نقلوه فورا إلى مركز السموم بالإسكندرية في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة لدى وصوله المستشفى.

وأوصى الشاب الثلاثيني خلال المقطع المقربين منه بأبنائه، ثم سالت دموعه بغزارة.

من جهتها، بدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة، ومن المقرر أن يتم استدعاء من ذكرهم بالاسم في "اللايف الأخير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مستنيك في الآخرة يا ظالم».. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار