بعد اتهامه بالمثلية محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته مركبش البسكلتة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-19T17:57:07+03:00

اخبار الفن، كتب سهيلة محمدأعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم .،بعد اتهامه بالمثلية محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته مركبش البسكلتة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اتهامه بالمثلية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته «مركبش البسكلتة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : سهيلة محمد

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مركبش البسكلتة"، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ونشر رمضان فيديو وهو يردد كلمات الأغنية، قائلًا: "اه أنا لما بحضر أخض، تضربني بصوت بي حي نرد زي القطط الأسود بتعض، هلعبها لوب لو راجل صد.. مركبش البسكلته النهاردة الساعة 12 إلا حته".

ودارت أحداثه حول ماهر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته، ورد وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة دينا الشربيني، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اتهامه بالمثلية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته «مركبش البسكلتة»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار