الذهب في أدنى مستوياته منذ 3 أسابيع ما السبب؟ 
ايجي ناو EgyNow
2022-8-19T10:09:00+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211; نور نجيم أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع مجلس الاحتياطي .،الذهب في أدنى مستوياته منذ 3 أسابيع ما السبب؟ ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالذهب في أدنى مستوياته منذ 3 أسابيع.. ما السبب؟ في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – نور نجيم :

أدى ارتفاع وتوقعات رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر. فهبطت أسعار إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع اليوم الجمعة.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1752.89 دولارا للأوقية (الأونصة) بعد أن نزل إلى أدنى مستوياته منذ 28 يوليو تموز عند 1751.01 دولارا في وقت سابق من الجلسة. وخلال الأسبوع، انخفض المعدن النفيس 2.7 بالمئة، ويتجه لتسجيل أول انخفاض أسبوعي منذ خمسة أسابيع.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة أيضا إلى 1766.20 دولارا.

وقال براين لان، العضو المنتدب لدى جولد سيلفر سنترال لتجارة الذهب “تتوقع الأسواق ارتفاع أسعار الفائدة أكثر وبالطبع يؤثر الدولار القوي على أسعار الذهب في الوقت الحالي”.

وارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في شهر مقابل العملات المنافسة، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.

وقال عدد من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أمس الخميس إن البنك المركزي بحاجة إلى مواصلة زيادة تكاليف الاقتراض للسيطرة على التضخم المرتفع.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 19.35 دولارا للأوقية وتتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي بالنسبة المئوية منذ أواخر يناير .

وهبط البلاتين 0.4 بالمئة إلى 907.84 دولار للأوقية، وتراجع البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 2149.35 دولارا.

ويتأثر الذهب بشدة بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، والذي يؤدي لزيادة تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب في أدنى مستوياته منذ 3 أسابيع.. ما السبب؟ ،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار