ظهور نادر لإبن رزان مغربي من كواليس مسلسل روز و ليلى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-19T05:08:13+03:00

اخبارالمنوعات، منشور 19 آب أغسطس 2022 02 31 رزان مغربيكشفت الفنانة رزان مغربي .،ظهور نادر لإبن رزان مغربي من كواليس مسلسل روز و ليلى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليظهور نادر لإبن رزان مغربي من كواليس مسلسل (روز و ليلى)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منشور 19 آب / أغسطس 2022 - 02:31 رزان مغربي

كشفت الفنانة رزان مغربي عن صور من كواليس (روز وليلى) يظهر فيها ابنها في ظهور نادر له. و تشارك رزان في العمل كضيفة شرف مع النجمتين ونيللي كريم  وزوجها عاشور الذي يشارك في بطولة العمل أيضاً.

مسلسل (روز وليلى)  من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، وينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجاري على إحدى المنصات الرقمية ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

كلمات دالة:رزان مغربي

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهور نادر لإبن رزان مغربي من كواليس مسلسل (روز و ليلى)،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار