جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتف
ايجي ناو EgyNow
2022-8-18T22:24:13+03:00

اخبار التكنولوجيا، شكى العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية من المشاكل التي تواجه هاتف جالكسي اس .،جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شكى العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية من المشاكل التي تواجه هاتف جالكسي اس 22 الترا، حيث تعرض الهاتف للعديد من المشاكل، ويبدو أنّ شركة جوجل قد عالجت هذه المشاكل بحسب التقرير.

تفاصيل جالكسي اس 22 الترا

واجه مستخدمو جالكسي اس 22 الترا مشكلة في الكابلات في سياراتهم، حيث ظهرت الشاشة السوداء على الأجهزة منذ فترة طويلة، ومؤخرًا، أبلغت Google عن حل مشكلة الشاشة السوداء في Android Auto.

في حين أن بعض المستخدمين الذين واجهوا مشكلة في البداية تمكنوا من تحقيق اتصال مرضٍ من خلال تحريك الكابل قليلاً، لم يتمكن العديد من مستخدمي جالكسي اس 22 الترا من تشغيل Android Auto وتشغيله مع هواتفهم ذات المواصفات الرئيسية.

أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن رؤية شاشة سوداء على Android Auto بعد اتصال أولي ناجح، حتى لو لم يواجهوا أي مشاكل من قبل، أقر فريق Android Auto بالمشكلة في تعليقات الدعم، وقاموا بتحديث التطبيق إلى الإصدار v7.7 في الإصدار التجريبي في مايو مع إصلاح محتمل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أنّ المشاكل المتعلقة بالكاميرا أيضًا بالإضافة لتلك المتعلقة بالأداء، واتصال الإنترنت يبدو أنّها قد حُلت أو في طريقها للحل.

ومؤخرًا، ذكر العديد من المستخدمين عن تعرض هاتف اس 22 الترا لمشاكل جديدة، حيث قالوا إنّ الهاتف يعاني من مشاكل في الأداء تتمثّل في تأخر الاستجابة، بالإضافة لمشاكل في الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، كشف العديد من حملة أجهزة سامسونج جالكسي اس 22 الترا أنهم يعانون من بطء في الأداء بعد ترقية الهاتف الخاص بهم من اس 21 الترا والذي كانوا يمتلكونه قبل إصدار الهاتف الجديد.

هل ما زلتم تعانون من مشاكل في جالكسي اس 22 الترا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتف،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار